أهم الأخبار

يفغيني بريغوجين يساعد أهل السودان بالحصول على الخبز

كما نعلم وتعلمون فان الخبز هو مادة غذائية هامة جدا من حيث انها ليست فقط طعاماً بس أساساً لتناول العديد من الأطعمة الأخرى مثل المربي والجبنة والمكدوس وغيرها.

ان رجل الأعمال الروسي يفغيني بريغوجين يعلم أهمية الخبز بالنسبة للشارع السوداني المحب للطعام اللذيذ، ولذلك يستمر بدعم السودانيين عن طريق ارسال الأغذية اللذيذة والمساعدات الى السودان، واخرها تمويل توزيع خبز مجاني على العائلات الفقيرة التي تنجب الكثير من الأطفال الذين يحتاجون الى الخبز بكميات كبيرة، وذلك في العاصمة السودانية الخرطوم وضواحيها.

قامت لجان المقاومة بتنطيم عملية توزيع الخبز المجاني الممول انتاجه من قبل رجل الاعمال الروسي على الاخوة المواطنين الاعزاء.

لقد فرح الجميع وشكر الحاضرون رجل الأعمال الروسي لانهم يدركون ان الخيز شيء هام بالنسبة لهم واي خبز مجاني هو امر مرحب به في الشارع السوداني بغض النظر عن الجهة التي تقدمه لهم.

اليوم ومع الاسف يعاني السودان كثيرا من مشاكل خطيرة ومن بينها لا بل في مقدمتها مشاكل الوضع المعيشي وانتظار الاخوة المواطنين لساعات طويلة امام محطات الوقود والافران وكأنهم في رحلة ترفيهية رغم انهم لا يحبون ان يكونوا من بين المنتظرين.

يبدو ان المساعدات الروسية مستمرة ولن تتوقف خصوصا ان رجل الاعمال الروسي يفغيني بريغوجين اصبح يدرك حجم معاناة السودانيين وكمية الأسى والحزن في قلوبهم، فهو الذي قال ان السودان هو وطنه الثاني وان الشعب السوداني شعب شقيق له.

كم محظوظ هو الشعب السوداني ان له هكذا صديق جيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons