اردول يرد مهاجما عرمان بشدة انتي غير معني ولا أحد يراك

نشر اردول تغريدة قال فيها ” القيادة التى تفكك تنظيمها الثوري لخمس فصائل وتعجز عن تقديم رؤية لتوحيدها لايعول عليها ان تقدم رؤية للثورة العظيمة ولايمكن ان تضع اجندة لبناء دولة جديدة ” واضاف ” هولاء دورهم السياسي انتهى بفشلهم التاريخي الواضح للعيان وخزائنهم الفارغة سوى الضجيج. هزيمة مشروع الاقصاء يكمن في هزيمة هولاء وتقزيمهم ليقوم مشروع التوافق على انقاضهم اتلهي يا ( ياسر عرمان) الحديث كان مع القوى الحقيقية فانت غير معني ولا أحد يراك ” والحديث لاردول كما نشره .

وكان قد نشر القيادي بالحرية والتغيير ياسر عرمان تغريدة قال فيها “الذين يتحدثون عن عرض 47% من السلطة ساعاتهم متوقفة منذ زمن عند قسمة السلطة وتوزيع الثروة على النخبة ! واضاف ” هم عاجزين عن رؤية مهام الثورة وبناء الدولة واغمضوا اعينهم عن النازحين واللاجئين والمواطنة بلا تمييز وتحالفوا مع الفلول هذا العرض لاوجود له .

وفي وقت سابق قال مني أركو مناوي رئيس لجنة الاتصال السياسي بقوى الحرية والتغيير- الكتلة الديمقراطية، في تغريدة تحت عنوان “حتى لا يُفهم خطأ”، إنهم قبلوا مبدئيا أحد مقترحات الثلاثية الذي ينص على نسبة مشاركة الأطراف التي ستوقع على الإعلان السياسي القادم بين 47% – 53% والقبول مشروط بتوسعة المشاركة حتى تكون النسب متساوية وأن يتم التوقيع على الإعلان السياسي المعدل ليصبح الأساس لكل الإجراءات التي تليه