أخبار ساخنةالوطن العربي والعالم

التقرير اليومى لدخول اللاجئين الاثيوبيين معسكرى الطنيدبة وحمداييت


أكد التقرير اليومي لدخول اللاجئين الاثيوبيين الى مراكز الاستقبال بشرق السودان والدمازين والترحيل من مركز استقبال حمداييت إلى معسكر الطنيدبة وايضا الترحيل من مركز استقبال باسنده إلى معسكر بابكري والتسجيل بالبصمة الصادر بواسطة معتمدية اللاجئين والمفوضية السامية لشؤون اللاجئين بولاية القضارف حيث بلغ التسجيل امس الجمعة بمركز استقبال حمداييت (8) والمسجل بالبصمة (5,675) والترحيل امس (307) والعدد المتبقي (5,368).

فيما بلغ الترحيل من حمداييت الي معسكر الطنيدبة حتى امس كنفوي رقم (1) العدد (129)،كنفوي رقم (2) العدد (206)،كنفوي رقم (3) العدد (472)،كنفوي رقم (4) العدد (368)،كنفوي رقم (5) العدد (307)، العدد الكلي المرحل (1,482)

كما بلغ العدد الكلي المرحل من مراكز الاستقبال بشرق السودان الي معسكر الطنيدبة حتى امس (22,571) من قبيلة التقراي ، مركز استقبال المدينة (8) لا يوجد تسجيل امس كما بلغ العدد الكلي المسجل بالبصمة (3,176) والعدد الكلي المسجل بالبصمة حتى امس (8,544) من قبيلة التقراي.

وأوضح التقرير ان مركز استقبال باسنده لايوجد به تسجيل امس فيما بلغ الترحيل امس (225) والعدد المتبقي (1,114) من قبيلة الكومنت .

واشار التقرير الى ان العدد الكلي المرحل من مراكز الاستقبال بشرق السودان إلى المعسكرات الدائمة بشرق السودان بكل من ام راكوبة والطنيدبة بلغ (43,187 ) من قبيلة التقراي ، فيما بلغ العدد الكلي المرحل من مراكز الاستقبال بالدمازين إلى معسكر رقم (6) حتي امس (3,541) من قبيلة القمز.

وأبان التقرير أن العدد الكلي المرحل من مركز استقبال باسنده الي معسكر بابكري بلغ (1,276) من قبيلة الكومنت .

وبلغ طالبي اللجوء من قوات حفظ السلام الإثيوبيين بمعسكر ام قرقور(120) من قبيلة التقراي ، و(1,409)طالب لجوء من قبيلة القمز بمحلية باسنده بقري (تايا ، ام دبلو ، حسكنيت ، ود العجوز ) .

وأوضح التقرير أن هناك (212) فرد من التقراي بمعسكر رقم (6) في انتظار الترحيل الى المعسكرات الدائمة بشرق السودان ، و(94) فرد من التقراي دخلوا معسكر الشجراب اثناء الحرب الدائرة في إقليم التقراي في انتظار الترحيل الى المعسكرات الدائمة بشرق السودان ، و (62) فرد من قبيلة الكومنت بمعسكر ام راكوبة في انتظار الترحيل إلى معسكر بابكري ، فيما لا يزال الترحيل متواصل من مركز استقبال حمداييت إلى معسكر الطنيدبة وايضا الترحيل من مركز استقبال باسناده إلى معسكر بابكري

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons