أخبار ساخنةالأزمة السودانية

الحلو يوجه رسالة في الذكرَى الثالثة لثورة ديسمبر

أكدت الحركة الشعبية بقيادة الحلو وقوفها مع جميع الشعب السُّودانية في خندقٍ واحد في الذكرَى الثالثة لثورة ديسمبر المجيدة والنضال من أجل حقوقِهم ومطالبهم وتطلُّعاتهم في تحقيق شعارات الثورة: (حرية .. سلام .. وعدالة)، ومن أجل التغيير وإقامة نظام ديمقراطي لا مركزي .. يُعيد السُلطة إلى الشعب .. ويُعيد هيكلة الدَّولة السُّودانية على أسُس جديدة بما يُمهِّد الطريق إلى الوحدة الطوعية في وطن يسع جميع السُّودانيين بتعدُّدِهم وتنوُّعِهم الثقافي والدِّيني والإثني.

وقال القائد عبدالعزيز الحلو رئيس الحركة في بيان في الذِّكرَى الثالثة لثورة ديسمبر المجيدة إن شجاعة وتصميم الأجيال الجديدة في المقاومة أعطتنا الأمل بأن الثورة السُّودانية ماضية لتحقيق أهدافها بالكامل ولا مكان لأنصاف الحلول بعد اليوم.

واكد ان الحركة الشعبية معكم في هذا الطريق حتى نهاية المشوار لإقتلاع الديكتاتورية ومنع العسكر من الخوض في السياسة مرة أخرى، وإلى الأبد، وأن تؤول السلطة كاملة للوطنيين من المدنيين لأنهم الأقدر على إنفاذ الإصلاح والتغيير.

وطالب الحلو في بيانه سُلطات الأمر الواقع بكافة أجهزتها الأمنية – وقف الإنتهاكات الإنسانية ضد المُتظاهرين، وعدم التعرُّض لمواكبهم السِّلمية، وإتاحة الفُرصة لهم للتَّعبير عن تطلُّعاتِهم المشروعة إذا كانوا حريصين على السلام ووحدة البلاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons