أخبار ساخنةأهم الأخبارالأزمة السودانية

السودان : حزب الامة يناشد الشعب السوداني بالدعاء للامام الصادق المهدي للشفاء من كورونا

وجه حزب الأمة القومي مناشدة لكل أهل السودان بالدعاء بالشفاء لرئيس الحزب الإمام الصادق المهدي. وقال الحزب على صفحته الرسمية بالفيسبوك: (تناشد الأمانة العامة للحزب كافة الاحباب والحبيبات


وكل أهل السودان بأن يتضرعوا إلى الله تعالى بأن يأخذ بيد الحبيب الإمام الصادق المهدي إلى تمام الشفاء الذي لايغادر سقماً). وأصيب الإمام المهدي بفايروس كورونا مؤخراً وتم نقله بطائرة خاصة إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لتلقي العلاج.

ناشدت الأمانة العامة للحزب كافة الاحباب والحبيبات وكل أهل السودان بأن يتضرعوا إلى الله تعالى بأن ياخذ بيد الحبيب الإمام الصادق المهدي إلى تمام الشفاء الذي لايغادر سقما وذلك في مناشدة رسمية تحصل موقع المراسل على نسخة منها

مناشدة


بسم الله الرحمن الرحيم
حزب الأمة القومي
الأمانة العامـة
مناشدة

تناشد الأمانة العامة للحزب كافة الاحباب والحبيبات وكل أهل السودان بأن يتضرعوا إلى الله تعالى بأن ياخذ بيد الحبيب الإمام الصادق المهدي إلى تمام الشفاء الذي لايغادر سقماً.

اللهم يا سامع دعاء العبد إذا دعاك، يا شافي المريض بقدرتك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقمًا، اللهم ألبسه لباس الصحة والعافية يا رب العالمين، اللهمّ إنّا نسألك من عظيم لطفك، وكرمك، وسترك الجميل، أن تشفيه وتمدّه بالصّحة والعافية
وأن تشفي كل المرضى أجمعين.

الثلاثاء 24 نوفمبر2020م
الأمانة العامـة
دار الأمة – أم درمان

الموجة الثانية

وأصيب رئيس حزب الأمة القومي والسياسي السوداني البارز، الصادق المهدي، بفيروس كورونا المستجد مع بداية الموجة الثانية لكورونا في السودان قبل ثلاثة أسابيع من الان وبحسب مناشدة حزب الامة لم يتماثل للشفاء بعد .


وقالت “رباح” ابنة المهدي، في منشور على صفحتها بفيس بوك، إن والدها تعرض لشعور بالإعياء وأجروا له مساء أمس فحص “كوفيد١٩”

وأضافت: “للأسف اتضح صباح اليوم أن النتيجة إيجابية، وبحمد الله فإنه الآن يتلقى العلاجات، نسأل الله شفاءه التام الذي لا يغادر سقما”.


والصادق المهدي (87 عاما)، وهو زعيم طائفة الأنصار، من أبرز السياسيين السودانيين، تولى رئاسة وزراء السودان عقب ثورة أبريل 1985، وسقط حكمه على يد نظام الإخوان بانقلاب عسكري عام 1989.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons