السودان الآن

المنجم الشهير بلة الغائب يتنبأ بحاكم السودان القادم

أصدر الشيخ بلة الغائب توضيح بشان ما راج على لسانه عن الحاكم القادم للسودان ، وقال( أنه لن يلجاء للقضاء للذين يسيئون له ويكذبون بإسمه فى مواقع التواصل الاجتماعي مضيفآ بانه رفع يده لله لكل الذين ظلموه وهم لا يعرفون عواقب ذلك) .

واضاف الشيخ بلة بانه فى كل مرة يسمع حديثآ بان فلان قال كذا وكذا ولكن بما ان الله وحده هو الذى يعلم الغيب والشهادة فإن الحقائق سوف تظهر، مضيفا بانه يهمه امر السودان فقط، منوهآ بانه الان سوف يكرر الحديث الذى ذكره فى عهد حكومة الإنقاذ فى عهد البشير واقوله الان من حديد وقال( أن من يحكم السودان هو عبد الفتح البرهان ولكن لا احدد لكم متى سيحكم لان الامر بيد ألله وحده .

واضاف بانه عندما يقول هذا الحديث لا اريد مصلحة اى جهة لاننى لا اعرف البرهان وليس لدى مصالح معه، ولكن مصالحنا هو حب الوطن، واضاف بما انه ينتمى إلى مؤسسة عسكرية فلا شك بانه يحب الوطن مثله مثل النميرى وسوار الذهب.

واشار ايضا فى قوله بان السودان به خوالى (93) حزب فشلوا ولم ينجحوا إلا فى الخلافات ومن هنا أنصح كل السودانيين وكل المنتميين للاحزاب الوقوف مع قواتنا المسلحة وامنها والشرطة، وكل من يخرب الوطن والله من وراء القصد وختم قوله عاش السودان حرآ مستقلآ.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons