أخبار ساخنةأهم الأخبارالأزمة السودانية

جبريل إبراهيم يقابل قادة القوات المسلحة ويصرح معلنا مسانده ودعمه للجيش

سجل الدكتور جبريل ابراهيم عضو مجلس شركاء الحكم الإنتقالي رئيس حركة العدل والمساواة السودانية زيارة لولاية القضارف وقابل القادة العسكريين، مؤكداً أن الشعب السوداني يقف مع قواته المسلحة ويساندها في تثبيت الأمن والإستقرار.

وقال في تصريح تابعه موقع المراسل  عقب الزيارته، واجتماعه مع الفريق ركن خالد عابدين شامي نائب رئيس هيئة الأركان للعمليات وقائد القيادة المتقدمة وعدد من القيادات العسكرية بالمنطقة، قال إننا “نؤكد للقوات المسلحة وقوفنا التام معها لصون تراب الوطن” .

فيما قال الفريق ركن خالد عابدين شامي إن الزيارة ترفع الروح المعنوية للقوات المسلحة، مؤكدا أن القوات المسلحة ماضيه على العهد وصون الوطن وترابه  وكان سيادته قد قدم شرحا للوفد عن الأوضاع الامنية بالحدود ومدي جاهزية القوات المسلحة لصد اي عدوان يستهدف الاراضي السودانية

حماية الأرض


أكد عضو مجلس الشركاء جبريل إبراهيم, أن القوات المسلحة قادرة على حماية أرض الوطن, وتمتلك كافة الإمكانات لذلك. وأشار إلى ضرورة تضافر الجهود لدعم القوات المسلحة لبسط سيطرتها على كل شبر من السودان خاصة وأن لها تاريخ زاخر بالانتصارات وهي قوات مؤهلة لتنفيذ المهام التي توكل إليها.

وقال جبريل خلال زيارة للخطوط الأمامية للقوات المسلحة في الحدود مع دولة إثيوبيا يرافقه وفد سياسي وعسكري من حركة العدل والمساواة: “نحن في مجلس شركاء الحكم الإنتقالي ندعم بشدة ترسيم الحدود بين السودان واثيوبيا وكل دول الجوار، مشيراً إلى اهمية دور المجتمع في دعم القوات المسلحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons