أخبار ساخنةأهم الأخبار

حركة العدل والمساواة تدعو قواعدها وجماهير الشعب السوداني للخروج يوم الخميس 21 أكتوبر ومواصلة الاعتصام

حركة العدل و المساواة السودانية

بيان

حركة العدل والمساواة تدعو قواعدها وجماهير الشعب السوداني للخروج يوم الخميس 21 أكتوبر ومواصلة الاعتصام حتى تحقيق المطالب المرفوعة.

ترحب حركة العدل والمساواة السودانية باللجنة السباعية التي كونها مجلس الوزراء وتؤكد الحركة انها ستتعاطى بشكل إيجابي معها ومع أي مساعي جادة من شأنها معالجة المشكلات موضوع الخلاف والتباينات وان تعيدنا الي منصة التأسيس لننطلق بروح وفاقية تستصحب كل أبناء الوطن مشاركة في بناء سودان الغد وضمانا لانتقال سلس وآمن.

وترفض الحركة أي محاولة لتجزئة الحلول او المحاولات اليائسة لفرز القوى الوطنية الداعمة لميثاق التوافق الوطني واي حلول لا تخاطب ثوار الوطن على قدم المساواة لا تعنينا في شيء.

التحية والعرفان لجماهير شعبنا الابية التي خرجت يوم 16 أكتوبر وما زالت صامدة في اعتصام العزة والشموخ ولأحرار وطني في أقاليم السودان المختلفة التي خرجت وعلت هتافاتها لإصلاح مسار الثورة، ودفاعًا عن مكتسباتها ورفضا للإقصاء والتمكين الجديد.

جماهير شعبنا الوفي نحييكم اليوم وكما عاهدناكم عبر سني نضالنا المستمر والتي عاهدنا فيها انفسنا ان العدالة والمواطنة المتساوية قيمة قاتلنا ونقاتل من اجلها بالوسائل المتاحة مهما كانت المتاريس و ردة البعض وظللنا طوال هذه الفترة وفي احلك الظروف ومنعرجات النضال رؤوسنا وهاماتنا شامخة وشهدائنا تنزف دمائهم زكية وهاماتهم تشرئب للسماء , وبذات القيم اليوم بعد توقيع اتفاق السلام نجدد عزمنا على مواصلة النضال المدني السلمي وندعو شعبنا الصامد في سوح الاعتصام ان يستمر في اعتصامه وندعوا جماهير وقواعد حركة العدل والمساواة المنتشرين وجميع الاحرار المؤمنين بقيم الثورة و ضرورة تحقيق العيش الكريم للموطن والمساواة والعدالة,ندعوهم جميعا للخروج يوم الخميس 21 اكتوبر2021 ترسيخاً لقيم الثورة وحفاظا على شعاراتها.

تستهجن الحركة النعوت السخيفة التي تطلقها مجموعة الأحزاب الثلاثة على قوى الحرية والتغيير ونذكر أولئك اننا عندما كنا نستقبل زغاريد حرائر الوطن في العاشر من مايو في عملية الذراع الطويل كانت قيادات هذه الأحزاب تيمم وجهها شطر قصر الطاغوت لتقدم قسم الخزي والعار، ونذكر أولئك الصبية الذين يطلقون صكوك النضال والمواطنة يمنة ويسرة بأن ذاكرة الشعب السوداني ما زالت محتفظة بمواقفهم المخزية الداعمة لانتخابات 2020 مع الطاغية فمن منا الفلول؟

خروجك حماية لمكتسبات الثورة وقيمها

حسن إبراهيم فضل
نائب أمين الاعلام
20 اكتوبر2021

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons