أخبار ساخنةأهم الأخبارالأزمة السودانية

حمدوك يتخذ قرارت جديدة وهامة للمؤسسات ويعيد هيكلتها

اصدر رئيس مجلس الوزراء عبد الله حمدوك حزمة من القرارت الهامة والحاسمة واعلن عن اعادة هيكلة العديد من المؤسسات واللجان واوصى بتنفيذ قراره فوراً.

 أصدر رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك بناءً على توصية وزير العدل قراراً بإعادة تشكيل اللجنة الوطنيةللقانون الدولي الانساني برئاسة وزير العدل وعضوية وكلاء الوزارات المعنية ومديري الأجهزة المختصة ورؤساءالمؤسسات والإدارات ذات الصلة بالإضافة إلى ممثلي منظمات المجتمع المدني العاملة في مجال حقوق الانسانوالقانون الدولي والأكاديميين والمهتمين بحقوق الانسان بالجامعات السودانية .

ووجه القرار وزارة العدل والجهات المعنية الأخرى باتخاذ إجراءات تنفيذ القرار.

اعادة تشكيل مجلس إدارة جهاز تنظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج

أصدر رئيس مجلس الوزراء د.عبد الله حمدوك بناءً على توصية وزير شؤون مجلس الوزراء قراراً بإعادة تشكيلمجلس إدارة جهاز تتظيم شؤون السودانيين العاملين بالخارج برئاسة وزير شؤون مجلس الوزراء وعضوية الأمينالعام للجهاز

 وعدد من وكلاء الوزارات المختصة ونائب محافظ بنك السودان بجانب عدد من مديري وممثلي الأجهزةالمختصة والمؤسسات ذات الصلة .

ووجه القرار وزارة شؤون مجلس الوزراء والجهات المعنية الأخرى باتخاذ إجراءات تنفيذ  القرار .

تعيين د. جمال حامد مديراً عاماً للهيئة العامة للأجهزة التعويضية

أصدر رئيس مجلس الوزراء د.عبد الله حمدوك بناءً على توصية وزيرة العمل والتنمية الاجتماعية قراراً اليوم بإعفاءالسيد اللواء م. صلاح الدين محمد مصطفى من وظيفة مدير عام الهيئة العامة للأجهزة التعويضية للمعاقين وتعيينالسيد د. جمال حامد سليمان مكي بدلاً عنه .

ووجه القرار وزارتي المالية والتخطيط الاقتصادي والعمل والتنمية الاجتماعية والجهات المعنية الأخرى باتخاذإجراءات تنفيذ القرار .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons