أهم الأخبارالأزمة السودانية

رئيس مجلس الوزراء عبد الله حمدوك يستئنف زيارته الى الولايات بكسلا

استأنف رئيس مجلس الوزراء د. عبد الله حمدوك زياراته إلى الولايات اليوم الإثنين بولاية كسلا. وقال في تغريدة على حسابة الرسمي بتويتر “وصلتُ صباح اليوم إلى ولاية كسلا، هذه الزيارة  تأتي استئنافاً لبرنامج زياراتي للولايات وذلك في إطار اهتمام حكومة الفترة الانتقالية بمعالجة التحديات  التي تواجه الولايات”.

وأضاف “بكل تأكيد ولاية كسلا تُعتبر داعم للاقتصاد السوداني لموقعها الجغرافي بوصفها تمثل نقطة انطلاقة حقيقية للتجارة الحدودية، كما أن ولاية كسلا تُعد نموذج حقيقي للتعايش السلمي لما يتميز به مجتمعها من تسامح وترابط”.

وتابع “ساستمع بقلب مفتوح الى كل القضايا التى تهم إنسان ولاية كسلا وسنعمل جاهدين لمعالجتها بالتنسيق مع حكومة الولاية”.

 واعتبر والي الولاية اللواء ركن محمود بابكر همد، أن زيارة رئيس الوزراء دفعة حقيقة لجهود التعايش السلمي بالولاية، وتمثل محطة مهمة للعمل التنموي الكبير الذي يعم محليات الولاية. وفور وصوله عقد حمدوك اجتماعا مع حكومة ولجنة أمن الولاية. وأشار الوالي إلى حمدوك اطلع خلال الاجتماع على سير العمل في مشاريع التنمية والموقف الاقتصادي والأمني للولاية.

وكتل حمدوك على حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: “وصلتُ صباح اليوم إلى ولاية كسلا، هذه الزيارة تأتي استئنافاً لبرنامج زياراتي للولايات وذلك في إطار اهتمام حكومة الفترة الانتقالية بمعالجة التحديات التي تواجه الولايات، بكل تأكيد ولاية كسلا تُعتبر داعم للاقتصاد السوداني لموقعها الجغرافي بوصفها تمثل نقطة انطلاقة حقيقية للتجارة الحدودية، كما أن ولاية كسلا تُعد نموذج حقيقي للتعايش السلمي لما يتميز به مجتمعها من تسامح وترابط، ساستمع بقلب مفتوح الى كل القضايا التى تهم إنسان ولاية كسلا وسنعمل جاهدين لمعالجتها بالتنسيق مع حكومة الولاية.”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons