أخبار ساخنةازماتالأزمة السودانيةمقالات الرأي

فعلا.. مابشبهوك ياوجدي

محمدتاج السر

▪️قلنا.. إنها كانت ثورة ضد الله.. لكن غلفوها بمحاربة الكيزان.. ثورة ضد الدين لكن التفوا بالتجارة بالدين..وهم قد جاءوا بكراهية الدين.. وماأدراهم أن التجارة بالدين قد تكون رابحة وأفضل من كراهية الدين..
▪️ولأنها ثورة ضد الدين.. فقد امتلأت ساحة الإعتصام(البائد) بكل المنكرات والموبقات والمعاصي والآثام.. لبسا وزيا ومشربا وكيفا وطشما وانسطال.. جاءوا من أجل البنقو الحلال والعري المتحضر والعرقي المجان..والعلاقات المفتوحة..وعلاقات الجنس الواحد..والحرية المدمرة..
▪️ تمترسوا خلف أحجار وقالوا(لو امتدت يد الله للتروس لقطعناها).. هذه العبارة لم يقلها اليهود.. ولا النصاري ولا عبدة الأوثان أحباب مفرح.. وأحباؤه..ثورة جاءت بأشباه نصر الدين مريسة..و الرشيد سعيد عدو الإسلام والمسلمين..ولقمان غير الحكيم..والبوشي..ودسيس..ودرشونا والبنوت نيام..ماذا تنتج غير العاهات والهوانات وأشباه الرجال..؟
▪️ثورة ضد الله قامت فأخزاها.. كان يجب أن تأتي بوجدي وأمثال وجدي.. ووجدي لايشبه أهل إعتصام القصر ولايشبهونه.. ولاينبغي لهم ولا ينبغي له.. بل هما نقيضان..ضدان..خطان متوازيان..
لايلتقيان..
▪️أصحاب إعتصام القصر.. قوم..شرفاء.. متوضئون.. مصلون.. أطهار.. مسلمون.. يعتزون بدينهم.. يعرفون أن معيار التفوق بين الأنام.. هو بهذه العبادات وهذه التقوي.. لا ألوان جلودهم..لاتجد بينهم سكرانا يترنح.. ولا عارية ولا(بايتة) ولا(بايتة معاهو).. ولا كنداكة تحنك.. ولا مسطولا لايعي مايقول.. قوم يهرعون للأذان قطعا لايشبهون وجدي..
▪️قوم جاءوا يسبقهم زادهم وعطاؤهم.. وخرفانهم وإبلهم.. وكرمهم وأريحيتهم.. وبشاشتهم وإيمانهم..بربهم أولا..ثم بهذا السودان الواحد..الموحد..المتحابون أهله.. قطعا لايشبهون وجدي ولا أمثال وجدي.. من عاهات الثورة الخراب.. التي جاءت بالغربان والبوم..قوم مهذبون
يسعي الإحترام بينهم.. أولاد قبائل.. وبيوت.. وبطون..وعشائر.. وأهل عزة وفرسة ومجد وركزة.. لايسبون جيشهم.. ولايشتمون دعمهم السريع.. ولا أمنهم الظاهر ولا المستتر..
▪️قطعا لايشبهونك وأمثالك ياوجدي.. لم يقلعوا الأنترلوك.. ولم يخربوا الشوارع.. ولم يدمروا المنشآت.. لم يمارسوا الفسق والفجور في بيوت الله.. لم يخربوا القاعات.. ولم يحرقوا الأجهزة..لم ينشروا القبح ويشوهوا الجمال..وينشروا ثقافة العنف والضرب والتدمير والأساءة والشتم والخراب.. ولم يدمروا وطنهم بأيديهم.. كيف يشبهونك..؟
▪️لعلها إرادة الله وانتقامه قد تجسد في هذا الرجل..إن صح نسبته لمعشر الرجال.. لعلها دعوات الآلاف من المظلومين.. المفصولين.. المشردين.. ظلما وعدوانا.. لعلها دعوة إمرأة شرد وسجن وأبعد زوجها أو ابنها أو أخوها أو أبوها..لعلها دعوات أسر ظلمت ارتفعت أكفها في جوف الليل واخترقت الحجب وأقسم الرب وقال لأنصرنكم ولو بعد حين.. هذا الرجل غير موفق..مبغوض..مكروه..تكاد تري غضب الله متجسدا في وجهه وهو يتلذذ بفصل وسجن وتشريد وتعذيب وابتزاز وارهاب وترهيب وتخويف الناس..
▪️هي دعوة حتما رفع يديه بها ضحاياه الكثر.. ممن سرق أموالهم.. وابتزهم.. وألقاهم في السجون بلا محاكمة.. ربما هي دعوة أبوهريرة أو الشريف بدر أو شقيق الرئيس المبرأ.. أو عبد الباسط حمزة..أو شيخ الزبير.. أو أي مريض بالسكري والضغط ملقي في سجون التمكين.. إنها دعوات المظاليم التي لاتحجب عن رب العزة..
▪️أيها المعتصمون الأطهار الأخيار الأبرار.. والمعتصمات الفضليات العفيفات.. من كل أركان بلادي الغالية
.. من غربها الحبيب.. ومن شرقها العزيز.. ومن شمالها الأثير ومن جنوبها الوريف.. ومن وسطها الجامع.. أولاد القبائل.. والبيوت.. والعزة.. والشكرة..والضكرة.. أنتم فعلا لاتشبهون وجدي وأمثال وجدي.. لقد صدقكم وهو كذوب..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons