أهم الأخبارالسياسية العربية

مترو الأنفاق المصرية: إرتداء الكمامة أو الغرامة

جددت شركة مترو الأنفاق المصرية دعوتها للركاب ارتداء الكمامات خلال دخول محطاتها لاستقلال المترو حتى لا يتعرضوا للغرامة الفورية.

مشددة على عامليها منع دخول الركاب للمحطات بدون ارتداء كمامات طبية، مع تغريم المخالف أو تحرير محضر شرطة ضده، وذلك ضمن إجراءات مواجهة فيروس كورونا .

 واستمرت شركة مترو الأنفاق المصرية فى توفير كمامات بشبابيك التذاكر بالمحطات للبيع للجمهور.

ضمن الإجراءات الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، مع استمرار التنبيه على الركاب بالمحطات بضرورة ارتداء كمامات خلال الدخول للمحطات أو استقلال القطارات.

وأكدت شركة المترو أن أى راكب يمكنه خلال شراء التذكرة طلب كمامة من شبام الحجز مشددة على ضرورة استمرار الركاب فى ارتداء الكمامات خلال استقلال القطارات  للوقاية من كورونا.

وعلى صعيد آخر أوضحت الشركة المصرية لإدارة وتشغيل مترو الأنفاق أن سبب تهدئة القطارات والمسير بسرعة 20 كم بين محطتى العتبة و محمد نجيب.

 بإتجاه المنيب بالخط الثانى وذلك لوجود أعمال صيانة بالسكة فى هذه المنطقة وعلى الفور تم الإنتهاء من الصيانة اللازمة حيث أستغرق ذلك 30 دقيقة فقط وعودة سرعة القطارات إلى طبيعتها بالسرعة المعتادة .

مؤكدة على أن حركة القطارات بالخطوط الثلاثة منتظمة بالإتجاهين ولا يوجد بها اى اعطال.

وأكد المهندس كامل الوزير وزير النقل أن القيادة السياسية والحكومة المصرية تولى اهتماماً غير مسبوق بقطاع النقل باعتباره الشريان الرئيسى الذى تبنى على أساسه برامج التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

 لافتاً إلى انه فى ضوء ذلك تنفذ وزارة النقل حالياً خطة شاملة لتطوير وتحديث عناصر منظومة النقل من وسائل وشبكات بقطاعات الطرق والكبارى والسكك الحديدية.

 ومترو الأنفاق والجر الكهربائى وكذلك الموانئ البحرية والنقل النهرى والموانئ البرية والجافة والمراكز اللوجيستية، بالإضافة إلى مشروعات التحول الرقمى بكافة قطاعات النقل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons