أخبار ساخنةأهم الأخبارالحرب السورية

مقتل 30 عراقيا متعاونا مع الجيش الأمريكي قنصا في مخيم “الهول” شرقي سوريا

ارتفع عدد القتلى العراقيين من عناصر تنظيم “قسد” الذي قتلوا داخل مخيم “الهول” منذ بداية الشهر الجاري إلى 9 قتلى، بعد العثور على قتيلين جديدين حديثاً داخل المخيم الواقع شرقي محافظة الحسكة السورية.

وأفاد مراسل “سبوتنيك” في محافظة الحسكة نقلا عن مصادر محلية، بأنه تم العثور، اليوم الاثنين 15 مارس/ آذار، على جثتي لاجئين عراقيين في القسم الثالث من مخيم الهول، شرقي سوريا، الذي يعتبر من أكبر المخيمات ويسيطر عليه عناصر من الجيش الأمريكي.

مع القتيلين الجديدين الذين قيد مقتلهما ضد مجهول، يرتفع عدد القتلى منذ بداية شهر مارس/ آذار الجاري إلى 9 قتلى عراقيين بينهم امرأة بالإضافة إلى نازحة سورية.

وقالت المصادر إن اللاجئين العراقييْن أيمن رائد رشيد أحمد صالح (20عاماً) وعبد الله راغب مربط ويبلغ من العمر(20عاماً)، قُتلا بإطلاق الرصاص عليهما عبر سلاح كاتم للصوت، في القسم الثالث من المخيم، وهما يعملان في صفوف تنظيم “قسد” الموالي للجيش الأمريكي.

وعثر، الأسبوع الفائت، في المخيم الذي يمثل العراقيون فيه أكبر كتلة بشرية، 30606 آلاف عراقي، على جثث أربعة لاجئين عراقيين ونازحة سورية، قتلوا بأعيرة نارية من قبل مجهولين، في حين أصيب لاجئ عراقي ونازحة سورية، الأربعاء الفائت، بطلقات نارية في الخاصرة والركبة وتم تحويلهما إلى المشفى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons