رياضة

دوري أبطال أفريقيا.. هل هرب مدرب المريخ من مواجهة الأهلي؟

أثارت مباراة الأهلي المصري والمريخ السوداني في دوري أبطال أفريقيا الجدل مجددا في الساعات الأخيرة، وهذه المرة بسبب المدرب لي كلارك.

ويستعد المريخ لمواجهة الأهلي، الجمعة المقبلة، على ملعب السلام، في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وقبل أيام قليلة من المباراة، قالت تقارير صحفية إن لي كلارك، المدير الفني للمريخ، غادر معسكر الفريق في القاهرة دون أن يبلغ إدارة النادي.

حازم مصطفى، رئيس نادي المريخ، رد على تلك الأنباء في تصريحات إذاعية، الإثنين، حيث قال: “أؤكد أنه لم يصدر أي بيان عن القطاع الرياضي أو الصفحة الرسمية لنادي المريخ”.

وأوضح: “هذا ضرب عشوائي ومحاولات من المغرضين لهز الثقة في الجهاز الفني لمصلحة مجلس الإدارة السابق للنادي الذي يريد الدخول في مشاكسة معنا”.

وأضاف: “كلارك متواجد في المعسكر، ويؤدي مهام عمله بكل أريحية، والأمور وردية، وأنا على تواصل دائم مع المدرب وكذلك نائب رئيس النادي عادل أبوجريشة”.

وعن المستويات التي يقدمها المريخ في الموسم الحالي، قال مصطفى: “راض عن أداء الفريق والجهاز الفني، رغم أنني كنت أطمح في المزيد”.

وأتم: “عانينا من سوء الحظ والأخطاء التحكيمية، ولكن القادم أفضل، والفريق يتطور إيقاعه، ومستواه للأفضل من مباراة لأخرى”.

ويتساوى المريخ مع الهلال والأهلي المصري برصيد 4 نقاط في المجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا، بفارق 6 نقاط خلف المتصدر ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons