أخبار ساخنة

أول تعليق من فيسبوك بعد تعطل عطل واتساب وماسنجر المفاجئ .. سبب عطل الفيس بوك اليوم


كتب عبد الله كريمفي آخر الأخبارآخر تحديث منذ ساعتين
أول تعليق من فيسبوك بعد تعطل عطل واتساب وماسنجر المفاجئ .. سبب عطل الفيس بوك اليومعطل مفاجئ يضرب فيسبوك وواتس اب وانستجرام اليوم

تعطل فيسبوك اليوم حيث حدث عطل مفاجئ يضرب مواقع التواصل الإجتماعي فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم منذ قليل، حيث انتشرت العديد من التساؤلات من قبل الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي عن السبب وراء العطل الذي أدى إلى توقف خدمات معظم مواقع التواصل الاجتماعي التابعة لشركة فيسبوك مثل واتس اب وانستجرام، الذي حدث منذ قليل اليوم الأثنين الموافق الرابع من شهر أكتوبر تعطل الفيس بوك وكذلك تعطل الواتس اب وسوف نهتم من خلال هذه السطور بسرد أهم ما تم تداوله بشأن الأسباب التي جاءت حول توقف خدمات بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

تعطل خدمات فيسبوك وواتس اب وانستجرام حول العالم
هل يوجد مشكلة في الفيس بوك الان؟؟ من المعروف أن تطبيقات واتس اب وانستجرام هي الآن مواقع ومنصات اجتماعية تابعة لشركة فيسبوك، وذلك بعدما تمكن فيسبوك من شراءها لتكون جميعا تابعة لذات المنصة والشركة، تعطل فيسبوك اليوم ، وهو ما يفسر تعطل كافة المنصات في وقت واحد حيث أنها ترتبط ببعضها ارتباطا وثيقا، وقد شهدت هذه الساعات حدوث عطل بشكل مفاجئ في هذه المنصات مما أدى إلى توقف الخدمات التي تقدمها المنصات الإجتماعية فيسبوك وانستجرام بالإضافة الى منصة التواصل الاجتماعي والمحادثات واتساب الأكثر استخداما في العالم، ويستمر هذا التعطل الذي آثار الجدل في الكثير من دول العالم بشكل عام من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

أول تعليق من فيسبوك على عطل واتساب المفاجئ
أوضح موقع “فيسبوك” في تغريدة على حسابه في “تويتر”

أنه “يدرك أن بعض الأشخاص يواجهون مشكلة في الوصول إلى تطبيقاتنا ومنتجاتنا”، وأضاف،”نحن نعمل على إعادة الأمور إلى طبيعتها في أسرع وقت ممكن.

أول تعليق من فيسبوك بعد تعطل عطل واتساب وماسنجر المفاجئ .. سبب عطل الفيس بوك اليوم

سبب عطل الفيسبوك وواتس اب وانستجرام
وتفاجئ الكثير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتعطيل الخدمات التي تقدمها شركة فيسبوك أثناء الاستخدام وهو ما آثار الكثير من الجدل، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن السبب الرئيس الذي جاء حول هذا العطل المفاجئ في مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن أشار موقع داون ديتيكتور أن هذا التعطل جاء بسبب تعطل الخدمات التي تقدمها منصات فيسبوك وواتس اب وانستجرام، وقد أوضح موقع “فيسبوك” وكذلك “إنستغرام” في تغريدة أن هناك مشكلة وسوف يعملون إصلاحها في أسرع وقت ممكن.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons