مقالات الرأي

اعتصام السفارة الأمريكية.. حماية ام تحريض


1
كأن رسول ألله صلى الله عليه وسلم اذا دخلت العشرة الأواخر من رمضان/شد مئذره وأحيا ليله و أيقظ اهله =حديث شريف =

2
فبينما يتهيأ المؤمنون الي اعتكاف العشرة الاواخر /فان ثلة من بني جلدتنا في المقابل تتهيأ الي /الاعتصام= الاعتكاف= امام السفارة الامريكية بالخرطوم !!!

3
ألم يقل قائلهم ذات يوم (سنحوم السفارات دي سفارة سفارة) !! .. طبعا طلبا للنصرة والسند .. !!

4
.. ألم نقل لكم من اول يوم ان حملة (الجوازات والولاءات المزدوجة ) .. لن يقدموا شيئا ذي بال لوطنهم (القديم) السودان !!

5
بحيث لايزال السيد عمر قمر الدين /وزير خارجية قحط الاسبق /لايزال يفتخر بأنه قد ساهم بفعالية في وضع اسم السودان في قائمة الارهاب!! و/بالمناسبة/ قد عادالقوم لممارساتهم القديمة / تأليب المجتمع الدولي علي السودان !!

6
أحد اصحاب تلك الجوزات عندما كان شريكهم الفريق البرهان ينطق اخر جملة من بيان الانقلاب/التصحيح/سمه ما شئت فالعبرة عندنا بالخواتيم والمالات/ كان صاحبنا يعبر الاجواء المصرية في وجهته الي ماوراء البحار ..

7
هذا الخروج السريع ذكرني قول ريا (اريتكم رجال التابا انتو السترة تب مو فالكم/قومو اطامنتو سوقو جمالكم وحت مال ود دكين
خليه يتبع مالكم) والجماعة قامو صوف !

8
تلك لعمري اسوأ مرحلة في تاريخ السيادة الوطنية/يوم ان كان سفراء الترويكا والاتحاد الاوربي /ساكنين سكنه/ في مكتب السيد حمدوك !! وملفات الدولة كلها تحت أمر السفير البريطاني !!

9
بالمناسبة لم ينف السيد حمدوك ولا احدا من مكتبه حتي الان / لم ينفوا واقعة انهم يتقاضون رواتبهم بالدولار من بعثة الاتحاد الاوربي بالخرطوم !!

10
كما قول شيخ العرب (ألهيلكم تمام فيها مابتنغلبوا ، تعرفوا للقنيص ترعو وتعرفوا تحلبو) .. أعني قنص اموال السفارات والمنطمات/ وليس أدل علي ذلك من اعترافات مندوبة الوكالة الامريكية امام جلسة الكونقرس الشهيرة / بانهم انفقوا مائة مليون دولار للنشطاء السياسيين السودانيين وان تلك الاموال لم تصل للحكومة السودانية /وأقول/انا صاحب هذه الملاذات/ بأنها أيضا لم ولن تصل الي الشعب السوداني !! .. أقول قولي هذا وأستغفر الله ااعظيم لي ولكم .. قوموا الي اعتكافكم الحق يرحمكم الله ..

ابشر الماحي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons