أخبار ساخنةازمات

الحركة الشعبية شمال – الجبهة الثورية تصدر بيانا حول انسلاخ مجموعة


بسم الله وباسم الوطن

بيان حول ملابسات المجموعة المنسلخة

التحية والتجلى للشعب السوداني الظافر والرحمة والمغفرة للشهداء على امتداد الوطن الحبيب وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين والعودة الاكيدة للمفقودين باذن الله.
جماهير الشعب السوداني الوفي:
ان الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال/ الجبهة الثورية تحت قيادة القائد اسماعيل خميس جلاب ستظل متمسكة بالمؤسسية والتراتبية في العمل والتعامل مع اعضائها وفقا لقوانينها ولوائحها التنظيمية المختلفة والمنبثقة من منفستو الحركة الشعبية في نسخته الثالثة ودستورها المحترم. كل ذلك من اجل الممارسة الحزبية الراشده التي تصنع القادة المؤهلين لقيادة التغيير في السودان. وهي لا تتهاون ولا تتساهل مع كل من يخل بمنظومتها القانونية والدستورية من الاعضاء.
الرفقاء والرفيقات الافاضل:
تدركون حجم التحديات التي تواجه التغيير في بلادنا الحبيبة وهي فترة تحتاج الى التماسك والصبر وتقديم التنازلات لوضع مصلحة الوطن فوق المصالح والاطماع الشخصية. ووفقا على ما سبق نرديد ان نوضح التالي :
1- ان المجموعة التي ادعت انسلاخها من تنظيمنا هي مجموعة خالفت بعض اللوائح والقوانين التتنظيمية مخالفة صريحة. افضت الى اتخاذ قرارات وفقا لقانون الحركة الشعبية تم بموجبه اعفائهم من بعض التكاليف والمهام التي كانوا يشغلونها فقط .وهي اجراءات تنظم الممارسة التنظيمية داخل الحركة الشعبية شمال /الجبهة الثوريه .ويتم تطبيقها على كل من يخالف بنود او احكام القانون. ونحن اذ نوضح ذلك نشير الى ان تنظيمنا لا يتدخل في قرارات اعضائه بالبقاء او الخروج منه . لكنه متمسك بتنفيذ القوانين واللوائح التنظيمية حفاظا على سيادة الحركة ودستورها.
2- الحركة الشعبية شمال/ الجبهة الثورية هي كتاب مفتوح تمثل صفحاته كل مكونات المجتمع السوداني المختلفه، في محاولة منها لخلق اجواء التعايش والتنوع بمختلف مسمياته قبلي فكري ثقافي بما يخدم مشروع السودان الجديد.
3- كل من ارداد الانضمام الينا من اجل ان نعمل سويا للوطن بعيدا عن المصالح الشخصية الضيقة سيجد نفسه في المكان الصحيح.
4- الحركة الشعبية شمال/ الجبهة الثورية. تنظيم نظيف لا تستطيع الاجسام الانتهازية والمريضه البقاء بداخله كثيرا.

عزيمتنا راكزه لنمضي بقوة نحو تحقيق السودان الجديد. سودان لكل السودانيين.

رمضان عبدو تيه
الناطق الرسمي باسم الحركة الشعبية شمال/ الجبهة الثورية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons