أخبار ساخنةأهم الأخبارالأزمة السودانية

تحت حراسة مشددة هروب متهم خطير في ظروف غامضة بالحاج يوسف

تحقق شرطة قسم الحاج يوسف في ملابسات هروب متهم خطير بالاحتيال فى ظروف غامضة، وفر المتهم عقب حصوله على اذن موافقة من النيابة بعرضه على الاطباء واجراء فحوصات.

وكشفت مصادر ان المتهم اخرج من حراسة قسم الحاج يوسف تحت حراسة مشددة من عناصر شرطية، الا انه لم يذهب به الى المستشفى بحسب الاذن الصادر، وذهب به الى شقة باحد احياء الخرطوم وهنالك اختفى الرجل.

وتم التواصل مع الشرطة التى ارسلت فرقاً للبحث عن المتهم دون جدوى، وقيد بلاغ هروب، وشرعت الشرطة فى البحث عنه وشكلت لجنة للتحقيق حول ملابسات الهروب.

ويذكر ان المتهم يواجه تهمة تحت المادة (١٧٨) من القانون الجنائي المتعلقة بالاحتيال، ويعتقد ان المتهم من اخطر معتادى النصب والاحتيال. وتعود وقائع القضية الى انه احتال على سيدة ووعدها ببيع شقة لها تبين فيما بعد انها لا تخصه بل تخص شخصاً آخر مقيماً بامريكا، واستولى المتهم على منقولات ومركبات من الضحية تصل قيمتها المالية الى ما يفوق (٥٦) مليون جنيه، واتخذت اجراءات قانونية فى مواجهته.

وتشير المعلومات الواردة الى ان الرجل يمتلك جواز سفر مؤشراً لدولة تركيا، الا انه لم تثبت مغادرته مطار الخرطوم بعد ان تم البحث فى سجلات المغادرين، وتضاربت أنباء حول ان يكون الرجل بالعاصمة او انه ينوى مغادرة البلاد عن طريق التهريب البري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons