أحداثأخبار ساخنةأهم الأخبارالسودان الآن

ترتيبات لفك الاختناقات المرورية مدني

بحث الأستاذ إسماعيل عوض الله العاقب والي ولاية الجزيرة المكلف لدى لقائه بمكتبه صباح اليوم أعضاء لجنة الخارطة المرورية بحث التصور المقترح من اللجنة لفك الإختناقات المرورية وذلك عبر فتح مسارات جديدة وتحويل بعض الشوارع لإتجاه واحد وصيانة بعض الطرق إلى جانب تحويل بعض المواقع لمواقف مؤقتة.

من جانبه وجه الوالي بإنطلاقة العمل في صيانة الطرق الداخلية مشيراً للشروع في صيانة الطريق الرابط بين مدخل الولاية الشمالي إلى صينية السوق المركزي لتسهيل مرور المركبات العابرة للولاية.

فيما أوضح المهندس أبو بكر عبد الله مدير عام وزارة البنى التحتية أن لجنة الخارطة المرورية وضعت حزمة من الحلول لفك الإختناقات المرورية بمدني وتنفيذ جملة من الإجراءات المرورية لتسهيل الحركة وتشمل صيانة الطرق بوسط المدينة، فيما أكد اللواء شرطة جمال عبد الوهاب الصقري مدير شرطة الولاية أهمية التنسيق بين جميع الجهات ذات الصلة لتسهيل حركة المرور ونشر شرطة المرور في الطرق وصيانة الإشارات المرورية.

وأكد الأستاذ عصام محمد محمد صالح المدير التنفيذي لمحلية مدني الكبرى على أهمية تفعيل القرارات التنظيمية لتجفيف عدد من المواقع بسوق مدنى لتقليل الإزدحام.

وقال العميد خميس أحمد مدني مدير شرطة مرور الولاية إن مدني تعاني كثيراً في حركة المرور وأكد أن مقترح اللجنة المرورية يهدف لتسهيل حركة المرور وناشد المواطنين للإلتزام بتوجيهات شرطة المرور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons