أخبار ساخنةأهم الأخبار

تنسيقية لجان المقاومة تعلن أنها لن تسير خلف قوى الحرية و التغيير في أي من دعواتها.. تصعد صراعها

الشعب السوداني الصامد المقاوم ..
في البدء نترحم على أرواح الشهداء الطاهرة و التي سقطت في بلادنا بسبب الحروب القبلية المصطنعة و زرع الفتن و الفساد المتفشي في البلاد التي يحكمها الجهلاء بقوة السلاح و الدبابات.
– كنا و شعبنا حاضرين و معايشين لتجربة قوى الحرية و التغيير في الحكم، إذ أدى ضعف تحالف قوى الحرية و التغيير لاستمرار الانتهاكات ضد المواطن السوداني بل و لم تتوقف الدماء عن السيلان حتى في تلك الفترة التي توهمنا فيها بامتلاك حكم مدني و لكن لم يكن سوى تقسيم للسلطة و الثروة بين العسكر و الأحزاب، فكان لزاماً علينا و وفاءً لعهدنا مع الشهداء أن لا ننساق خلف هذه التحالفات مرة أخرى، و إن تناست قوى الحرية و التغيير مطالبتها في بادئ الأمر بالرجوع لما قبل الخامس و العشرين من أكتوبر فإننا قد بدأنا نضالنا و سعينا لاسقاط الانقلاب بأن لا تفاوض و لا شراكة و لا شرعية.
– إننا في تنسيقية لجان مقاومة الديوم الشرقية نعلن أننا لن نسير خلف قوى الحرية و التغيير في أي من دعواتها، و أن كل من يرغب في المشاركة في الفعاليات الثورية فـ مرحباً به ثائراً و ليس قائداً.
إن تنسيقية لجان مقاومة الـديـوم الـشرقـية تنأى بنفسها عن الصراعات و المشاكسات و التكتلات الحزبية القديمة و الجديدة و نؤكد أن شوارع الثورة ليست ميداناً لهذه المعركة، و أنه لا يحق لأي حزب أو تحالف أو جسم أن يقيم منصة أو يخاطب الجماهير في تقاطع باشدار سوى لجان المقاومة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons