أخبار ساخنةالأزمة السودانية

جهاز المخابرات يضبط خلية إرهابية وكمية من الأسلحة بالنيل الأبيض


تمكّن جهاز الأمن والمخابرات العامة بولاية النيل الأبيض عقب عودة صلاحياته مؤخرا بصورة رسمية من ضبط خلية إرهابية بمدينة كوستي بحوزتها عدد من الأسلحة والذخائر كانت مهربة عبر مجري نهر النيل الأبيض في طريقها لولاية الخرطوم.

وأشاد الشاذلي خالد إبراهيم امين عام حكومة ولاية النيل الأبيض الوالي المكلف رئيس لجنة امن الولاية خلال وقوفه على الضبطية عصر اليوم بمباني رئاسة جهاز الأمن والمخابرات برفقة لجنة امن الولاية بالدور الكبير الذي يطلع به جهاز المخابرات العامة في محاربة المهددات الأمنية.

مشيرا إلى ان ولاية النيل الأبيض تشهد استقرار أمني كبير بفضل التنسيق و التناغم ما بين الأجهزة الأمنية المختلفة والتي تسيطر على زمام الأمور في كافة الاتجاهات وقال الشاذلي ان هذه الضبطية قصد بها تعكير أجواء الاستقرار التي تنعم بها جميع محليات بحر ابيض مضيفا ان حكومته تسخر كافة إمكانياتها لدعم الأجهزة الأمنية بغية الحفاظ على الأمن والطمأنينة بربوع بحر ابيض.

وفي ذات الصدد أوضح العميد أمن محمود يحي ابودهبايه مدير جهاز الأمن والمخابرات العامة بولاية النيل الأبيض ان هذه الضبطية عباره عن عدد خمسة عشر سلاح كلاشنكوف وأكثر من تسعين خزنة سلاح مشيرا إلى ان هذه الضبطية تأتي تأكيدا لجاهزية جهاز المخابرات العامة في القيام بواجباته تجاه أمن واستقرار الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons