مقالات الرأي

جَاتَك تَارّة يا برهان ، ألحق رقبتك يا اخوي.. المتغطي بأمريكا عريان


أصدرت #السفارةالأمريكية بياناً توحي فيه بحدوث تظاهرات و #عصيانمدني واعتصام قادمٍ اليوم ، و أقام #ڤولكر مظاهرة صامته بضوء الشموع Candle Vigil ، على أرواح ( الشهداء ) !!! . وهو تحريض مُبطَن أكثر من كونه تعاطف .

والأصابع اليسارية وأصابع ما يُسمى أربعة طويلة غير خافية في تحريض فولكر . ومَكْر وكيد الأمريكان توحي به حروف بيانهم .

صحيح أن كوادر الحزب الشيوعي تعمل بدوافع الكراهية والانتقام ، صحيح أنها بسبب هذا لا تأخذها رأفة ولا شفقة في معارضيها وخصومها السياسيين ، ولتحقيق ذلك Sky is the Limit .

والصحيح أيضاً أن للحزب الشيوعي خبرة سياسية طويلة. وكنتيجة لهذه الخبرة تجنب الإكثار من المناصب الوزارية بعد ( #الثورة ) ، لأن الوزارات تتغير وتُعدّل ، وركز بقوة على تنصيب كوادره في #الوظائف المفصلية في أجهزة الدولة.

استلم الحزب الشيوعي 572 وظيفة مفصلية بعد ( الثورة ) ، في هيئة المياه وهيئه الكهرباء وشركاتها، وفي #المعادن والبترول ووزارة #الصحة وبعض الوظائف في #القضائية و #التعليم العام والتعليم العالي ، وغيرها .

بهذه الوظائف يستطيع الحزب الشيوعي الإضراب وإيقاف العمل في أي مرفق خدمي مهم. وهو يستخدم هذا السلاح لتعطيل دولاب الدولة لإثارة الجماهير ضد الدولة.

ولعل #الحزب_الشيوعي أيقن أن #المظاهرات والمسيرات ( ما جايبة حقها ) ، فلجأ الآن للأساليب التي برع فيها منذ زمن نميري . وتذكرون خطاب #نميري الذي قال فيه إنهم صبوا خرسانة في وابورات القطارات في عطبرة فعطلوها وأوقفوها إلى الأبد .

ومما أذكره في زمن حكومة الصادق #المهدي أنهم يقودون إضراب #الصيادلة ثم تعلن نقابة المحاسبين الإضراب ( تضامناً ) مع الصيادلة . نعم تضامناً . تخيل !!! . وده جايي عليك يا برهان !!!

في زمن حكومة الصادق أعلن #الشيوعيون في الكهرباء أنهم سيوقفون انتاج #الكهرباء في خزان الرصيرص فقاد مبارك الفاضل توجهاً للتحالف مع الجبهة الإسلامية لإفشال مسعى الشيوعيين لعلمه أن الإسلاميين لديهم كوادر تستطيع تشغيل مرافق الكهرباء وغيرها ، وهذا ما حدث .

المعلومات التي لدي الآن ممن يعمل في الحقل القانوني أنهم وراء اضراب المحاكم وأنهم يخيفون العاملين بها لتنفيذ الإضراب.

ولا يساورني شك أن الإظلام #Blackout الذي شمل #العاصمة كلها من صنع أيدي كوادرهم المتنفذة في الكهرباء. وغداً ستندلع الإضرابات في المستشفيات والمعامل وكل المرافق الطبية ، فيزيد السوء سوءً . وما يجري في قطاع التعليم من تعطيل جعل آلاف الطلاب يتركون حتى كلية الطب بجامعة الخرطوم العريقة ، والهجرة للالتحاق بالجامعات المصرية والتركية ، والأساتذة الشيوعيون وراء ذلك .

وعلمت اليوم أن #الماء مقطوع في بحري. والفوضى ضاربة أطنابها في #التعدين ، وانخفض انتاج #البترول إلى 30 ألف برميل في اليوم وكان قبل سيطرتهم 125 ألف برميل في اليوم .

يكفي الجوع الذي يعانيه أهلنا . وهؤلاء #اليساريون وكل جماعة ما يُسمى أربعة طويلة سينقلون كل #الكراهية التي كرهها #الشعب لهم ، سينقلونها لك ، وأراهم قطعوا شوطاً في هذا . وأرى تحت الرماد وميضَ نار ٍ . ولأكون أميناً معك دعني أقول لك إنني أنذرك حُبّاً وخوفاً على السودان ، وحرصاً على الجيش .

أنت يا سيدي #البرهان بلا حاضنة سياسية تقيك مكر الماكرين. أنت كالمعلق في الهواء بلا عَمَد . بلا عَمَد تماماً. لا عَمَد نراها ولا عَمٍد لا نراها !!!!

غداً ستنفجر البراكين في وجهك يا برهان ، هناك من يحفر تحت كرسيك ويربطه بالمتفجرات ، وأراك مطمئناً !!!وانت ” راقد لك في عوج ” !!!

ألحق رقبتك يا اخوي .

   دكتور ياسر أبشر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons