أخبار ساخنةالأزمة السودانية

حزب الأمة ينقلب على “قحت” ويكشف ما بين الجدران


في تطور غير متوقع ومفاجئ للشعب السوداني كشف نائب رئيس حزب الأمة القومي دكتور إبراهيم الأمين أن قوى إعلان الحرية والتغيير لم تكن لديها أي رؤية سياسية متفق عليها لإدارة البلاد طيلة وجودها في السلطة.
وقال إبراهيم الأمين “نحن كقوى سياسية يجب أن نعترف للشعب السوداني والثوار والشباب بأن العسكريين كانوا اشطر مننا لأننا انشغلنا بالسلطة والثروة وتركنا الشباب دون قيادة.
وأعرب إبراهيم الأمين عن بالغ اسفه بأن القوى المدنية أصبحت بين عشية وضحاها معزولة تماما عن الشباب ونقطة ضعفنا أضحت فينا، وكانت الطامة الكبرى بدخولنا في مجلس شركاء الفترة الانتقالية وتركنا الشباب دون قيادة.
يرى الخبراء أن الجمرة بتحرق الواطيها وان اعتراف قوى الحرية والتغيير بعظمة لسانها جاءبعد فقدانها للسلطة بستة أشهر، من أجل استعطاف الشعب للعودة إلى كراسي السلطة وما زالت هي عاجزة على ان تقدم رؤية جديدة والدليل على ذلك رفعها شعار لا تفاوض ولا مساومة ولا شراكة بسبب غياب الرؤية وتصر بشدة على مشاركتها في السلطة، ولكن فاقد الشيء لا يعطيه.
ويؤكد الخبراء أن قوى الحرية والتغيير أصيبت بعمى الأنهار طيلة الفترة الماضية وعمت بصيرتها بشهوة السلطة ولولا قرارات 25 أكتوبر 2021 لما انكشفت عورة الحرية والتغيير من سكرتها واعترفت بأخطائها
ويوصي الخبراء القوى السياسية الإحتكام إلى الشعب والذهاب إلى صندوق الانتخابات بدلاً من البكاء على اللبن المسكوب فقد باتت “قحت” عاجزة ان تذهب الآن وتخاطب تجمع جماهيري في أي قرية أو حلة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons