أهم الأخباررياضة

حظوظ القمة ضعيفة في التاهل للمرحلة القادمة

حقق الهلال فوزاً مُهماً على نده التقليدي المريخ بهدف ياسر مزمل في الدقيقة 80 من عمر المباراة، التي جرت بين الفريقين عصر أمس لحساب الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى برابطة أبطال إفريقيا، وخيبت المباراة التوقعات بعد أن قدم الفريقان أسوأ مستوياتهما، لينتهي شوطها الأول بتعادل سلبي؛ بعد أن غابت الفرص الحقيقية عن مرمى الفريقين.
ومع بداية شوط اللعب الثاني تلقى المريخ ضربة موجعة بطرد لاعب خط وسطه عماد الصيني بالبطاقة الحمراء، بعد أن تعرض لبطاقة صفراء ثانية في المباراة التي سجلت رقماً قياسياً في البطاقات الملونة
وأدى إقصاء الصيني بالبطاقة الحمراء منح الهلال الأفضلية، غير أن الفريق لم يستفد كثيراً من النقص العددي في المريخ، وتراجعت لياقة لاعبيه، ليحرز ياسر مزمل هدفاً قاتلاً؛ مستفيداً من عكسية مرت أمام مدافعي المريخ أسكنها الشباك هدفاً انتهت عليه المباراة.
وضرب الفريق الأزرق عصفورين بحجر واحد، برده الاعتبار، بعد سقوطه أمام المريخ 2-1 في الجولة الثالثة، وحقق انتصاره الأول في دور المجموعات بعد تعادل وخسارتين.
وبالنتجية تخلص الهلال من المركز الأخير وصعد إلى المرتبة الثالثة برصيد أربع نقاط، بتفوقه في المواجهات المباشرة على غريمه المريخ.
في المقابل، مني المريخ بخسارته الثانية بعد خسارتين وانتصار وتدحرج إلى المركز الأخير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons