أخبار ساخنةأهم الأخبارالأزمة السودانية

حمدوك يجتمع بوزراء القطاع الاقتصادي وتصعيد واحتجاجات مستمرة للجان المقاومة

رأس الدكتور عبد الله حمدوك رئيس مجلس الوزراء اليوم إجتماعا مغلقا بوزارة الطاقة مع وزراء القطاع الاقتصادي والجهات المسئولة عن توفير السلع الاستراتيجية.

رأس الدكتور عبد الله حمدوك رئيس مجلس الوزراء اليوم إجتماعا مغلقا بوزارة الطاقة مع وزراء القطاع الاقتصادي والجهات المسئولة عن توفير السلع الاستراتيجية.

ويبحث الاجتماع حل أزمة الوقود والكهرباء. ويأتي الاجتماع ضمن سلسلة اجتماعات رئيس الوزراء لمناقشة الأوضاع المعيشية بالبلاد . ويقدم وزير الثقافة والاعلام الاستاذ فيصل محمد صالح، عقب الاجتماع تنويرا.

تصعيد

و تواصل التصعيد الثوري وتظاهرات كبيرة وحرق للإطارات وتتريس لشوارع رئيسية بأحياء العاصمة الخرطوم، احتجاجاً على تردي الأوضاع الاقتصادية بالبلاد.

في ذات السياق أعلنت لجان مقاومة الجريف غرب الحارة الثانية، اليوم عن تصعيد مفتوح. وقالت في بيان لها: (لا عزاء لناس الهبوط الناعم والتنسيقيات ولجان المقاومة الحزبية.

واكدوا نحن لا نعرف غير الوطن والشهيد والثوار الأحرار وتروس الصمود)، وأضافت: (سترون أن لا هناك غير الثوار الأحرار في شوارع الثورة المجيدة

 وسيرون أننا لا نيأس حتى نرى اننا حققنا هدفنا الذي مات من أجله الشهيد.. اتينا لكي نبيد عسكر الكيزان وكل من له يد في إحباط الثورة المجيدة.

وأكدت لجان مقاومة الجريف غرب أنه ليس لديها غير (اللساتك والبنزين والبل الشامل الكامل)، ومضى البيان: (المجد لكل شرفاء التروس الصامدة، الذين يقبضون على جمر القضية وعلى دم الشهداء والمصابين والمفقودين).

وفي السودان تتفاقم الازمات وتتزايد الأوضاع سوءا في الجانب الاقتصادي وقد تردي الوضع الاقتصادي بالبلاد فقد فقدت العملة المحلية قيمتها مع العملات الأجنبية ولم يرى المواطن أي تقدم او اصلاح اقتصادي خلال الفترة الماضية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons