أهم الأخبار
أخر الأخبار

صحفي مصري تعرض للإهمال قبل وفاته بكورونا

الصحفي محمود رياض

توفي اليوم الإثنين الصحفي المصرى محمود رضا، متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا، في مستشفى العجوزة بمحافظة الجيزة.

وكان رياض قد كتب أنه تعرض لتعذيب – كما وصف – في حسابه على فيسبوك بسبب بطء وتكاسل المستشفى في عمل المسحة الخاصة بالفيروس، بالإضافة إلى أن المسحة الأولى كانت خاطئة، وتم عمل مسحة أخرى له بعد 3 أيام من الأولى.

وكان ما كتبه الزميل محمود رياض على فيسبوك موضحًا تفاصيل ما تعرض له كالتالي:

الناس اللي بتسأل عن صحتى فيروس كورونا ، تعب متواصل وحرارة مرتفعه نار 14يوم ،خلال تلك الفترة تواصلت رقم الصحة 105،كلام فارغ انك مقصر في صحتك. ، هذا ويحسب لمجلس النقابة عدم تركه لى ومعه مجلس الرابطة ، فكان القرار الذهاب الى الحميات ليتواصل العذاب والمرض ، يوم للتحايل لعمل مسح ، يقولون خلص ، تخل الجميع حتى تم المسح ،48ساعة لتظهر النتيجة مع أنه ربع ساعة فى العالم ، ثم نتيجة خطأ ليتم مسح جديد بعد 3ايام ، وانتظر النتيجة من المعامل 48ساعةولوطلعت إيجابية انتظر الإسعاف 48ساعة ، داسبع ايام أليسوا كافيين لموت أى شخص  , مثلما حدث مع الكثير ، أنا منذ14يوم متعذب ، دعواتكم ومحدش يسكت على نفسه ، ولله الأمر من قبل ومن بعد ، وإلى الأن مافيش خطوات جادة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان المصرية اليوم، أنه تم تسجيل 248 حالة جديدة بكورونا ثبتت إيجابية تحاليلها معمليًا للفيروس، جميعهم مصريون، وذلك ضمن إجراءات الترصد والتقصي التي تُجريها الوزارة وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، لافتًا إلى وفاة 20 حالة جديدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons