أخبار ساخنةأهم الأخبار

عقار يتفقد العمل بمشروعات النيل الأزرق ويتعهد بتوفير التمويل اللازم


تفقد عضو مجلس السيادة، مالك عقار، يرافقه حاكم النيل الأزرق، أحمد العمدة، تفقدوا، أمس، سير العمل بالمراحل الختامية لمشروع كوبري خور برنق الجديد بشمال مدينة الروصيرص . وكان في إستقبالهم بموقع الكوبري المك الفاتح يوسف حسن عدلان ناظر عموم قبائل الإقليم ووزير البنية التحتية والتنمية العمرانية، يوسف عبد الله وأعضاء حكومة الاقليم.
وأعلن عقار عن تبنيه وإشرافه الكامل على مراحل تنفيذ مشروع كوبري خور برنق ، وأعرب عن تقديره لمستوى الإنجاز الذي تم بالكوبري ووصوله للمرحلة النهائية ، وأكد الإلتزام بالعمل على توفير التمويل المتاح للمضي قدماً في المراحل الختامية للمشروع قبل فترة الفيضان المتوقع خلال شهر يوليو القادم.
من جهته أكد حاكم الإقليم، أن مشروع كوبري خور برنق يجئ ضمن المشروعات الكبيرة بالإقليم ، مؤكداً حرص حكومة الإقليم على إستكمال مراحل مشروع كوبري خور برنق قبل حلول شهر يوليو القادم إنفاذاً لتوجيهات مالك عقار المشرف على المشروع ، وأمن على أهمية الدعم من الحكومة المركزية للتوجه نحو إنفاذ مشروع صيانة وتأهيل طريق الدمازين الروصيرص تأميناً للتواصل بين مدينة الروصيرص والدمازين والمناطق الأخرى على المستوى المحلي والقومي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons