مقالات الرأي

كيف يتم تمويل المظاهرات ومن هو الممويل (الشيوعي هو الافعي)

الحزب الشيوعي الذي يدفع بالشباب تحت تأثير المخدرات والبنقو والخرشات وحبوب الآيس لأستفزاز العسكر وممارسة الفوضي وتدمير البلاد وتعطيل الحياة العامة عبر ما يسمون أنفسهم بالثوار وجميعهم مدفوعين ومغرر بهم ومن خلفهم الحزب الشيوعي وتجمع الوهميين ولجان المساومة والمقاولة ، وهذه ليست ثورة بل فوضي وسفه وتطاول وصعلكة لا أكثر ، يهتفون اليوم ويتلفظون بألفاظ الصعاليك وأولاد الشوارع ويسبون الدين والدين دين الرحمن .. ” دين العسكر ودين ابو طيرة ” هكذا يقولون في هتافاتهم . فهل للعسكر دين غير دين الإسلام الذين يسبه إنجاس الشيوعيين وأذناب اليسار النجسة وهذه إخلاقهم التي يريدون أن يعودوا عليها الشباب الطائش بعد تدمير عقولهم بالمخدرات والخرشات والآيس .

شباب مسطول وغير واعي يوزع لهم الخرشات وحبوب الآيس قبيل كل مظاهرة بلحظات وبعد تناول هذه الخرشة المسماة بالآيس لا يجوع المتعاطي ولا يعطش ويظل يوم كامل بلا وعي ولا يعرف حتي نفسه ويتخيل أنه ديناصور ويري كل من حوله من البشر والعساكر كالنمل الصغير ، ويري البمبان ودخانه كدخان السجائر ولا هكذا اتلفوا عقول الشباب والجيل الداقس جيل الخرشات والآيس وأحزاب اليسار تدفع بهم للمحرقة وتدمير البلاد بعد تدمير عقولهم .

فالذي يحدث الأن ليست ثورة ولا علاقة لها بالثورة بل شباب مدفوعين من جهات يسارية تقف من خلفهم وتحرضهم علي الخراب والدمار والإنحلال الإخلاقي دون أي وازع ديني أو أخلاقي ويتلفظون بألفاظ سافلة وحقيرة وتافهة وتدفع لهم امال بعد سرقتها من لجنة التمكين وبعض الموسسات الحكومية بطريقة التوظيف أو يسرق أموال عبر تنفيذ إجراءات مالية مزيفة، أو عبر تعيين رواتب أصغر مما يتم تمويل عناصر الحزب بها. حيث وردة هذه المعلومات من المصدر وقال ان عملاء حزب الشيوعي اتصلوا عليه و عرضوا له أموال مقابل مشاركة في المظاهرات بل كل ما تجمع اكبر عدد من الشباب يزيد نصيبك المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons