أخبار ساخنةأهم الأخبار

مدير عام شؤون افريقيا في ‏وزارة الخارجية والتنمية البريطانية معظم مالك، يلتقي طلاب الشيوعي داخل مباني جامعة الخرطوم.

التقى مدير عام شؤون افريقيا في ‏وزارة الخارجية والتنمية البريطانية/معظم مالك خلال تواجده في الخرطوم يط بمجموعة من طلاب الحزب الشيوعي السوداني داخل مباني جامعة الخرطوم للنقاش حول التحديات التي تواجه الشباب كما اجتمع السيد مالك خلال زيارته مع عدد من القادة السياسيين السودانيين وأعضاء من منظمات المجتمع المدني والاعلاميين والشباب والمنظمات الدولية لفهم التحديات الاقتصادية والسياسية الحالية.

و رحب بالإجماع القوي بشأن عدد من القضايا والمبادئ الأساسية التي تم التشاور مع اليونيتامس بينها وبين مجموعة واسعة من أصحاب المصلحة السودانيين، مؤكداً على دعم المملكة المتحدة بالكامل لعملية انتقال ديمقراطي بقيادة مدنية.

وصرح قائلا :”الشيء الذي برز لي في لقاءاتي هو إمكانيات الشعب السوداني، آماله وتطلعاته وطموحه، أشياء لا يمكن تحقيقها دون الانتقال إلى الديمقراطية و وضع أُسس للإصلاح).

مؤكدا ان السودان دولة مهمة للملكة المتحدة ودولة تستحق مستقبلًا أفضل.”

وعلق قالا (حظيت بنقاش رائع مع عدد من طلاب جامعة الخرطوم حول التحديات التي تواجه الشباب في السودان وعن أملهم في مستقبل أكثر إشراقًا ‏بعد الشجاعة والمثابره الملهمة التي ابداها الشباب السوداني، و من الضروري الاستماع لأصوات الشباب في تشكيل مستقبل البلاد).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons