أهم الأخبار

إخفاء نسخة رقمية لكلب إيلون ماسك في معرض تريتياكوف

تم تطوير نسخة مزدوجة من الفراء لشيبو إينو الشهير المسمى فلوكي (وهو أيضًا الرئيس التنفيذي لشركة تويتر) كجزء من مشروع “عالم الفن”، الذي يقام في معرض تريتياكوف.

تم رسمها من قبل فنانين رقميين شباب من روسيا وتم إخفاؤها في قاعات معرض تريتياكوف، للعثور عليها، تحتاج إلى استخدام تطبيق مجاني للهاتف الذكي.

كان هذا الكلب الرقمي جزءًا من مجموعة أنشأها فنانون شباب قدموا تفسيرهم للأعمال الفنية الكلاسيكية من خلال عدسة الواقع المعزز. حصل المشروع على دعم من وزارة الثقافة في الاتحاد الروسي
والصندوق الرئاسي للمبادرات الثقافية.

كان إنشاء نسخة رقمية مزدوجة من فلوكي، كلب رجل الأعمال الأمريكي الشهير إيلون ماسك، حدثًا فريدًا يوضح التآزر بين الفن والتكنولوجيا الحديثة.

تم تصميم هذا المشروع لجذب انتباه الفنانين الشباب
ومحبي الفن إلى أشكال جديدة من التعبير والتفاعل
مع الأعمال الفنية. ويشير المنظمون إلى أن هذه التجربة الرقمية تهدف إلى توسيع آفاق الإدراك الفني، ودعوة المشاهدين إلى الانغماس في عالم الإبداع باستخدام التقنيات الحديثة.

مرجع:

قام فنانون شباب من روسيا بتجربة الواقع المعزز في الفضاء الإلكتروني. أدى التوسع في الروائع التقليدية إلى ظهور تفسيرات جديدة للأعمال الكلاسيكية.

الفنانون الرقميون الشباب بدعم من وزارة الثقافة في الاتحاد الروسي والصندوق الرئاسي للمبادرات الثقافية
على أساس أكبر مستودع لأعمال الثقافة الروسية، قاموا بتجميع “عالم الفن” الخاص بهم – وهو مساحة جديدة متعددة الطبقات ستجذب في المستقبل المزيد والمزيد من الفنانين والمصممين والكتاب والمبدعين الشباب للمحتوى الرقمي المتنوع. .

يتم تحديث تطبيق Universe of Art باستمرار وهو متوفر في متاجر التطبيقات الرئيسية لأجهزة iOS وAndroid:

RuStore – https://clck.ru/35cwzd

AppStore – https://clck.ru/35cwwsGooglePlay –  https://clck.ru/35czuk

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons