أهم الأخبارالوطن العربي والعالم

البرهان يهنئ جو بايدن بفوزه بالانتخابات الأمريكية

هنأ رئيس مجلس السيادة الانتقالي السوداني الفريق أول ركن عبد الفتاح البرهان الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن ونائبته كاميلا هاريس بفوزهما في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وتقدم البرهان في تغريدة له على تويتر بالتهاني للرئيس المنتخب جو بايدن ونائبة الرئيس المنتخبة كاميلا هاريس على فوزهما التاريخي في الانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وقال البرهان إن حكومة السودان تتطلع إلى الشراكة مع الإدارة المنتخبة في واشنطن لبناء علاقات مستدامة تخدم مصالح البلدين وتؤدي إلى تعزيز السلام والاستقرار في السودان والمنطقة .

وبالفوز في ولاية بنسلفانيا، حققجو بايدن الأصوات اللازمة ليصبح الرئيس المقبل للولايات المتحدة الأمريكية، في انتظارأي طعون قانونية من قبل فريق الرئيس السابق دونالد ترامب.

هنأ عدد من الزعماء العرب، السبت، المرشح الديمقراطي، الرئيس المنتخب، جو بايدن، على فوزه في انتخابات الرئاسة الأميركية، مؤكدين على الاستعداد للعمل من أجل مزيد من التعاون، وتحقيق الأهداف الثنائية المشترك.

المتحدث باسم الرئاسة المصرية قال في بيان على فيسبوك، إن السيسي أكد “على التطلع للتعاون والعمل المشترك من أجل تعزيز العلاقات الثنائية الاستراتيجية بين مصر والولايات المتحدة الأميركية”.

أمير قطر، من ناحيته، كتب في تغريدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، “أبارك للرئيس المنتخب جو بايدن، ونائبته كامالا هاريس، أفضل تمنياتي للشعب الأميركي”.

وأضاف آل ثاني “أتطلع للعمل معا من أجل مواصلة الصداقة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons