أخبار ساخنةأهم الأخبار

الشعبي نحنا من اتينا بالإنقاذ ولجأنا للحل العسكري

أقر حزب المؤتمر الشعبي، بتنفيذ انقلاب الانقاذ المعروف بانقلاب “1989”م مشيراً إلى أن جميع الأحزاب التي وصلت إلى السلطة أتت عبر الانقلابات العسكرية.

وقال نائب الأمين العام للحزب محمد بدر الدين، لـ”الحراك” إنهم من أتوا بالانقاذ عبر الانقلاب العسكري، وأضاف : “نحن لم نشارك الانقاذ بل نحن من أتينا بها بصراحة إلى سدة الحكم ونقولها بشجاعة، وتابع من لم يكن بلا خطيئة فليرمها بحجر”.

واشار إلى أن كل الاحزاب جاءت للحكم عبر انقلابات عسكرية وقال: “لا يوجد حزب يريد ان يقول ذلك” وأضاف: “نحن عندما قمنا بالانقلاب كانت لدينا دوافع لأن البلاد كانت على حافة الانهيار، لذلك لجأنا إلى الحل العسكري”، وأكمل: كان غيرنا سوف يقوم به، إذا لم نقم به نحن في ذلك الوقت، مبدياً تساؤله لكن السؤال: ماذا قدمنا بعد الانقلاب؟ عملنا ثورة في التعليم وقدمنا الوجه الحقيقي للبلاد، وقال :”لكن بعد ذلك الفساد والمفسدون هم الذين أضروا بالبلاد

ووصف بدر الدين الوضع السياسي في البلاد،”بالمأزوم” وقابل للانفجار.. وقال إننا نعيش في حالة اللادولة، مشيراً إلى أن البلاد مقبلة على جميع السيناريوهات الخطرة، إن لم نحكِّم صوت العقل أو تتوحد آراء القوى السياسية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons