أهم الأخبارالحرب السورية

إنتقادات واسعة لعضو الائتلاف السوري المعارض بسبب احتفال إبنه

جدل واسع وانتقادات كثيرة طالت عضو الائتلاف السوري المعارض ، هشام مروه بسبب الاحتفال الضخم لإبنه انس مروه والذي أقامه في دبي .

ونظم أنس مروه وزوجته ” أصاله ” حفل باذخ وضخم للكشف عن جنس مولودهما، واستخدم الزوجان واجهة برج خليفة في دبي لمعرفة جنس المولود.

وقيل إن تكاليف حفل ابن عضو الائتلاف السوري المعارض بلغت 95 ألف دولار، وهي قيمة استئجار برج خليفة، لمدة ثلاث دقائق فقط، حيث اكتسى البرج باللون الأزرق، معلناً أن المولود المنتظر هو ذكر.

وتصاعد الجدل بين مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي لا سيما السوريين، بعد الكشف عن أن أنس مروه هو نجل هشام مروة، عضو الائتلاف السوري المعارض .

وشنّ المغردون هجوماً عنيفاً على أنس مروه ووالده هشام مروه نائب رئيس الائتلاف السوري المعارض، واتهموهما بإنفاق مبالغ طائلة على أمر “سخيف” في الوقت الذي يعاني فيه ملايين اللاجئين السوريين من الفقر والحرمان في مخيمات اللجوء.

أنس مروه حقق أرباح مليونية

وانشغل كثير من مستخدمي مواقع التواصل بحساب الأرباح التي حققها الزوجان من خلال الفيديو الذي نشراه على منصاتهما الإلكترونية، حيث حقق مشاهدات مليونية، اقتربت من 11 مليون مشاهدة على منصة “يوتيوب” حيث يملك الثنائي قناة يتجاوز عدد متابعيها سبعة ملايين ونصف المليون.

وحقق الفيديو الذي نشره الزوجان ” أنس وأصالة ” أكثر من 11 ملايين ونصف المليون مشاهدة خلال ساعات قليلة من نشره، ما جعله في صدارة قائمة الأكثر تداولا على يوتيوب، بالإضافة إلى تداوله على باقي منصات التواصل الاجتماعي.

وقال الناشطون إن الزوجين عوَضا المبلغ الكبير الذي دفعاه مقابل استئجار برج خليفة، وحققا أرباحاً طائلة قد تصل إلى مئات آلاف الدولارات من الإعلانات التي تظهر للمشاهدين أثناء عرض الفيديو على “يوتيوب” ومواقع التواصل الأخرى، عدا عن الرعايات التي قد تكون قُدمت لهما من شركات ومؤسسات أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons