أهم الأخبار
أخر الأخبار

“كاف” يمهل الاتحادات المحلية 7 أيام لحسم عودة النشاط

كاف

خاطب الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، الاتحاد المصري لكرة القدم، وكافة الاتحادات المحلية لحسم موقفها من استكمال المسابقات المحلية لموسم 2020/2019، بعد تعليق النشاط الرياضي حول العالم بسبب فيروس كورونا.

وطلب “كاف” خلال خطابه للاتحاد المصري لكرة القدم، بتحديد موقف استكمال مسابقتي الدوري والكأس، مع وضع خطة لعرضها على مسؤولي الاتحاد الأفريقي، حال الموافقة على استكمال النشاط أو إلغاؤه.

وأشار خطاب “كاف” إلى أن الاتحاد الأفريقي، ينتظر ردا سريعا وحاسما من جميع الاتحادات بشأن رؤيتها في استكمال الأنشطة المحلية، وذلك يوم 5 من شهر مايو المقبل، من أجل تحديد مصير المسابقات الأفريقية لوضع خطة الموسم الجديد.


ويرغب “كاف” في معرفة موعد عودة الدوريات في أفريقيا، قبل وضع الأجندة الأفريقية، خاصة مباريات نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية، بجانب تصفيات كأس الأمم والمونديال.

وكان “كاف” أعلن قبل أيام تأجيل مباراتي نصف نهائي دوري الأبطال والكونفيدرالية حتى إشعار آخر، والتي تشهد مواجهة الأهلي للوداد والزمالك للرجاء، بينما يصطدم بيراميدز بحوريا الغيني، وذلك ضمن إجراءات الحد من فيروس كورونا، وعلى أثرها قام بإرجاء المباريات النهائية للبطولة أيضاً.

جدير بالذكر أن اتحاد الكرة أصدر بيانا، يعلن من خلاله تعليق المسابقات المحلية: “بناء على القرارات الصادرة عن رئيس مجلس الوزراء، باستمرار فرض الحظر على حركة المواطنين والحد من التجمعات الكبيرة، قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، مد تعليق نشاط اللعبة اعتبارا من أول مايو 2020 لمدة 15 يوما، ويسري القرار على جميع درجات المسابقات المحلية، وجميع الأعمار السنية”.

المصدر

صحيفة الوطن المصرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Show Buttons
Hide Buttons